طريقة عمل إعادة ضبط مصنع لشاشات سامسونج بأنواعها

مرحباً بكم زائرينا الكرام في موضوع جديد نستعرض فيه معكم بالتفصيل طريقة عمل إعادة ضبط مصنع لشاشات سامسونج بجميع أنواعها وموديلاتها.  حيث نوضح لكم أسهل وأسرع طريقة لعمل إعادة ضبط مصنع لجميع أنواع شاشات سامسونج LCD LED Plasma عادية و Smart ؛ وهي نفس طريقة فتح سيرفس مود شاشات سامسونج بأنواعها.


How to perform a factory reset on all types of Samsung screens


قد يقوم بعض مستخدمي شاشات سامسونج أحياناً بتغيير بعض اعدادات الصوت والصورة عن طريق الخطأ ، وهو ما يؤثر سلباً على مدى جودة الصوت أو الصورة ، ما يتطلب عادتا عمل إعادة ضبط مصنع للشاشة للرجوع للاعدادات الافتراضية وإعادة جودة الصورة أو الصوت إلى الوضع الطبيعي. فإذا كنت تبحث لمعرفة طريقة عمل إعادة ضبط مصنع لشاشة سامسونج عادية أو Smart فأنت في الموضوع المناسب ؛ سنوضح لك أدناه الطريقة الصحيحة لعمل إعادة ضبط المصنع لجميع أنواع شاشات Samsung ، حتى تتمكن من إصلاح أغلب مشاكل الصوت والصورة المتعلقة بالاعدادات.

كيفية عمل إعادة ضبط مصنع لشاشة سامسونج عادية أو Smart

الطريقه سهلة للغاية ، وهي من خلال الريموت كنترول. للبدء قم باطفاء الشاشة الخاصة بك من خلال زر الباور من الريموت كنترول ، ثم من خلال أزرار الريموت كنترول أيضاً اضغط على الأزرار التالية سريعاً على التوالى : info menu mute power. 

بعد الضغط على الأزرار السابقة سريعاً على التوالى ستظهر لك قائمة السيرفس مود الخاصة بشاشات سامسونج بأنواعها ، وكما بالصورة التالية سنختار الخيار الأول Option ، ثم نضغط Ok من الريموت كنترول.


How to perform a factory reset on all types of Samsung screens


بعد الإجراء السابق ستظهر على الشاشة قائمة جديدة كالموضحة بالصورة التالية ، ومنها نضغط على الخيار Factory Reset ومن ثم نضغط Ok من الريموت كنترول، سيظهر لك الخيار Factory Reset مرة أخرى فقم بضغط Ok للتأكيد مجدداً ، ستلاحظ انطفاء شاشة التلفزيون وما عليك الا إعادة تشغيلها من خلال زر الباور من الريموت كنترول ، وهى فى هذه الحالة على وضع الإعدادات الإفتراضية المصنعية.


How to perform a factory reset on all types of Samsung screens


تساعد هذه الطريقة على إصلاح الكثير من مشاكل الصوت والصورة المتعلقة بالاعدادات الخاطئة أو بالعبث في الإعدادات الإفتراضية للشاشة. 

اذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص كيفية عمل إعادة ضبط مصنع لشاشة سامسونج عادية أو Smart فلا تتردد في التواصل معنا من هنا.

اخترنا لك مواضيع قد تهمك :

حل مشكلة فصل الرسيفر عند توصيل كابل الدش

أسهل وأفضل طريقة لتنظيف شاشة التلفزيون

طرق سهلة لتوصيل سماعات خارجية للتلفزيون

طريقة تشغيل القنوات الأرضية على التلفزيون

أنواع الشاشات وأفضلها ( دليل حصري )

كيفية ضبط إعدادات حجم شاشة التلفزيون

شكراً جزيلاً لتصفحكم هذا الموضوع على مدونة الشاشة التقنية ، إذا أفادك الموضوع فضلاً شاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

دمتم بخير

أحدث أقدم